اقتصاد

جي بي غبور أوتو تحتفل بإطلاق شيري “Tiggo 3” الجديدة 2020

 

 

أعلنت شركة جي بي غبورأوتو، الشركة الرائدة في مجال تجميع وتوزيع السيارات في مصر، والموزع الحصري لسيارات شيري، عن طرح شيري “Tiggo 3” الجديدة 2020، التي تعد واحدة ضمن قائمة طرازات “شيري” المجمعة محليًا.

شهد الحفل الخاص بتقديم شيرى”Tiggo 3″ الجديدة تواجد الكثيرمنمسئوليشركة جي بي غبورأوتو، على رأسهم الأستاذ/ كريم قداس، رئيس العمليات بمجموعة شركات جي بي غبورأوتو، والأستاذ/ كمال نجيب، النائب المساعد للرئيس التنفيذي لسيارات شيري،والمهندس/ أمازيس مطر، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة أبو الفتوح أوتوموتيف، ووفد من شركة شيري انترناشونال الصينية.

وقال الأستاذ/ كريم قداس، رئيس العمليات بمجموعة شركات جي بي غبورأوتو، “تعتمد شيري على استراتيجية واضحة يتم تنفيذهابدقة، لذلك فقد استطاعت في أقل من 20 عاما أن تحقق مركزا قويا في سوق السيارات العالمية، لتصبح من بين أكبر 20 شركةلتصنيعالسياراتفيالعالم.”

وأضاف، “طرحت جي بي غبورأوتو”Arrizo 5“في يوليوالماضي، واليوموبعد مرور ثلاثة أشهر ترسم شيري قصة نجاح جديدة في مصر من خلال إطلاق “Tiggo3” الجديدة 2020.Tiggo3“واحدة من أكثر موديلات شيري نجاحا في العالم منذ انطلاقها لأول مرة في 2005، بمبيعات وصلت مليون سيارة حول العالم، وأكثر من 30 ألف سيارة في مصر. وتواصل شيري نجاحها وتعزيز مكانتها في مصرلأنها تعتمد على الجودة والتكنولوجيا والأسعار التنافسية، ومازال لدينا الكثير من المفاجآت للسوق المصرية.”

ومن جانبه، صرحالأستاذ/ كمال نجيب، النائب المساعد للرئيس التنفيذي لسيارات شيري،“لقد استطاعت “Tiggo 3” أن تحقق العديد من النجاحات بالسوق المصري منذ إطلاقها لأولمرة في عام 2015 بالتعاون مع أبو الفتوح أوتوموتيف،ويأتي إطلاق موديل 2020 الجديداستكمالا لهذا النجاح، إضافة إلى تقديمه للعملاء بجودة عالية وإمكانيات أكثر تطورا وسعر تنافسي.”

 

تعتمد شيري “Tiggo 3″الجديدة على قاعدة عجلات بطول 2510 ملم، مع بلوغ طولها الإجمالي 4419 ملم، وعرضها 1765 ملم، وارتفاعها عن الأرض 1651 ملم، مع حصولها على خزان وقود 55 لترًا، وحقيبة أمتعة خلفية بسعة 550 لترًا من الأمتعة، يمكن زيادتها عند طي مقاعد الصفوف الخلفية.

وحصلت “Tiggo 3” على محرك DVVT سعة 1.6 لتر، يستخرج قوة 126 حصان، مع 160 نيوتن متر للعزم الأقصى للدوران، مع ناقل حركة أتوماتيك CVT، الذي يتميز بقدرته العالية على توفير الوقود. كما أنها تتمتع بثبات على السرعات المرتفعة بفضل نظام التعليق المستقلالخلفي ماكفيرسون، إلى جانب تعليق ثنائي الوصلات في الأمام، والجنوط مقاس 17.

تحتوي “Tiggo 3” على العديد من أنظمة وتقنيات السلامة والأمان التي تتضمن أقصى حماية للسائق وجميع الركاب، وتشمل الوسائد الهوائية الأمامية، ونظام منع إدارة المحرك (Engine Immobilizer)، ومكابح ABS مضادة للانغلاق مع نظام EBD لتوزيع قوة المكابح الكترونيا، ونظام ISO FIX لتثبيت مقاعد الأطفال في السيارة، وجهاز تحذير المسافةالخلفية، وكاميرا خلفية.

تأتي “Tiggo 3” بفئة واحدة من التجهيزات، وتشمل عجلة القيادة متعددة الاستخدامات، ومثبت السرعة، وشاشة عرض عالية الدقة بقياس 8 بوصات، ومشغل أسطوانات DVD، يوصل بـ4 مكبرات للصوت، مع نظام ربط الهواتف المحمولة، ومخرج لربط الأجهزة من فئة USB، إلى جانب إمكانية تعديل كرسي السائق في 6 اتجاهات، وكرسي الراكب الأمامي في 4 اتجاهات.

شيري “Tiggo 3” الجديدة موديل 2020 متوفرة بضمان لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب)،في جميع صالات العرض التابعة لشركة جي بي غبورأوتو، والتي تبلغ 29 معرضاً، بالإضافة إلى شبكة قوية من الموزعين المعتمدين على مستوى أنحاء الجمهورية. كما أن الشركة تضمنأعلى مستويات خدمات ما بعد البيع من خلال 13 مركزاً في مختلف المحافظات إلى جانب شبكة مراكز الخدمة المعتمدة.

يذكر أن شيري “Tiggo 3” حصلت على المرتبة الثانية في قطاع السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات SUV الصغيرة الحجم، ضمن أحدث دراسة للجودة الأولية (IQS) لعام 2019، الذي تعده مؤسسة  J.D. Powerالأمريكية المتخصصة في أبحاث التسويق العالمي سنويا، ويحظى بمصداقية كبيرة في سوق السيارات الأمريكية.

 

 

-انتهى-

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: